اساسيات النجاح في التسويق بالعمولة .
الاساس لنجاح في اي مجال سواء المعلوماتي او مجال عام هو البدء من الاساسية و تعلم فك الرموز الخاصة بالمجال الذي تنوي الدخول اليه لذلك نصيحة لا تحاولو الانسياق الي ارباح الاخرين لكي لا تدخل في متاهة الدوران و الندم و الحصرة كن مثل السلحفة التي استطاعة ان تسبق الارنب رغم بطئها و سرعة الارنب
اتمني ان تكون الفكرة و صلت
هناك عدة اسباب التي جعلت مجال التسويق بالعمولة اكثر شهرة عالميا اوكثر مجال مدر للارباح في العالم
بلا شك ان رغبة اكبر الشركات العالمية في تحقيق ارباح خيالية و الحصول علي اكبر عدد ممكن من الزبناء هوا سبب مباشر في تطور عالم التسيوق بالعمولة فعدد الزبائن الذي يستطيع المسوقين بالعمولة في العالم من جلبهم لشركة و عدد هائل لن تستطيع الشركة تحقيقه رغم انفاقها ملاين الدولارات لان لكل مسوق في العالم طريقته الخاصة و ابداعه الخاص
ان حسك الابداعي و خبرتك في المجال لهم أثر كبير علي نجاحك في هذا المجال و تفوقك فيه لذلك دائما انصح المبتدئين البحث عن الخبرة التجربة قبل البحث عن الربح المادي لان البحث عن الربح المادي اولا في التسويق بالعمولة يكون له مصير واحد الا و هوا الفشل اخواني انصحكم دائما بالعلم و التجربة لننتقل الان الي طريقة التسجيل في الموقع .
التسجيل و الربح من منصة التسويق بالعمولة adworkmedia
بالفيديو شرح لتسجيل بموقع adworkmedia من الاول الي الاخير مع شرح لجميع الاضافات الخاصة به و طريقة البحث في العروض و اختيار احسن العروض
مع تحديد نسبة العرض الاكثر قابلية لترويج انطلاقا من EPC او الربح علي عدد النقرات او الارباح مقسومة علي عدد النقرات فهو العامل الذي يبين لك من اول نظرة نسبة الاربلاح في هذا العرض او هل هذا العرض قد نجح لباقي المسويقين اظن انك لم تفهم المقصود سوف اشرح لك
طريقة تحيد العرض المربح بمنصة adworkmedia
ان اي عرض منذ ظهوره علي شبكة التسويق في اول مرة EPC الخاص به 0 اي لازال جديد عندما يختاره الناس و يروجون له و يدخل الزائر الي العرض بعد النقر علي رابط الاحالة بطبيعة الحال و لا يعجبه الرابط فيصبح بذلك الرابط 1- فمثلا دخل الي الرابط 100 شخص فقط 2 هم من قامو باتمام العرض هناك عملية
(2 * العمولة لهذا العرض)/ 100
2 عدد من اتمو العرض
100 عدد النقرات او الزيارات
عمولة المنتج مثلا 2 دولار لكل اتمام عرض و هنا يجب اتمام العرض كشرط
EPC = (2*2)/100 = 0.04
كما تلاحضون ان EPC الخاص بهذا العرض ضعيف اذا يفضل الابتعاد عنه
في الفيديوات القدمة سوف نقوم بشرح طرق الترويج و طرق الاستهداف المجاني عن طريق الاميلات و طرق استخراج الاميلات بالاف في 5 دقائق الي جان انشاء loading page صفحة الهبوط و مجموعة من التقنية و الاضافات مثل content locker و smart link
مع تحديد نسبة العرض الاكثر قابلية لترويج انطلاقا من EPC او الربح علي عدد النقرات او الارباح مقسومة علي عدد النقرات فهو العامل الذي يبين لك من اول نظرة نسبة الاربلاح في هذا العرض او هل هذا العرض قد نجح لباقي المسويقين اظن انك لم تفهم المقصود سوف اشرح لك
طريقة تحيد العرض المربح بمنصة adworkmedia
ان اي عرض منذ ظهوره علي شبكة التسويق في اول مرة EPC الخاص به 0 اي لازال جديد عندما يختاره الناس و يروجون له و يدخل الزائر الي العرض بعد النقر علي رابط الاحالة بطبيعة الحال و لا يعجبه الرابط فيصبح بذلك الرابط 1- فمثلا دخل الي الرابط 100 شخص فقط 2 هم من قامو باتمام العرض هناك عملية
(2 * العمولة لهذا العرض)/ 100
2 عدد من اتمو العرض
100 عدد النقرات او الزيارات
عمولة المنتج مثلا 2 دولار لكل اتمام عرض و هنا يجب اتمام العرض كشرط
EPC = (2*2)/100 = 0.04
كما تلاحضون ان EPC الخاص بهذا العرض ضعيف اذا يفضل الابتعاد عنه
في الفيديوات القدمة سوف نقوم بشرح طرق الترويج و طرق الاستهداف المجاني عن طريق الاميلات و طرق استخراج الاميلات بالاف في 5 دقائق الي جان انشاء loading page صفحة الهبوط و مجموعة من التقنية و الاضافات مثل content locker و smart link
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق