-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter

ads

معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 8 ديسمبر 2019

اسرار و خبايا التسويق بالعمولة و التجارة الالكترونية

السلام و عليكم اهلا بكم في دورة التجارة الالكترونية و التسويق بالعمولة

أخوكم محمد متخصص أنظمة الشبكات المعلوماتية و التجارة الالكترونية 



قبل الحديث عن التجارة الالكترونية و التسويق بالعمولة في البدء يطيب لي أن أستهل حديثي بالتأكيد على أن هذه المقالة

تحتوي علي معلومات جد مهمة قمت بجمعها إضافة إلي تجاربي بصفتي مختص بمجال التجارة الالكترونية و بما انك تقرءا هذا المقالة دون أن أشيد بالمجهود المبذول لإنشاء هذه الدورة فأنا متأكد بأنك لك من المعرفة و لو القليل عن عالم التسويق بالعمولة و التجارة الالكترونية و هذا بالنسبة لي أمر جد مهم أو قد تكون قد أطلاقة حملات إعلانية خاصة بك و لكن نظرا لانعدام الخبر و هذا أمر طبيعي لان من الأخطاء نتعلم لم تتمكن من النجاح فيها.

إنشاء الله سوف أحاول في هذه الدورة أن أقدم لكم الطريق الصحيح الذي سوف تسلكه و المنهجية الصحيحة لتي سوف توضغها في عملك كمسوق بالعمولة كذلك الدورة مبنية علي أسس و تجارب منها ماهوا شخصي و منها ماهو اكاديمي .



الدورة تتكون من العديد من الدروس تم اختيار المنهجية بطريقة أكاديمية لأول مرة في العالم العربي أو الأجنبي المرجو احترام توالي الدروس و تطبيقها هناك دعم فني من طرفي في حالة لم تفهم أي شيء يمكنك ارسال لي تعليق سواء علي المدونة أو مباشرة أسفل الفيديو الخاص بالشرح .

لكي تساير هذا المجال و تكون شخص ناجح تكتسب مجموعة من المعلومات و تكتشف مجموعة من المفاهيم لكي اكون واقعيا معك إن إتقان مهنة التسويق بالعمولة و احترافا و احتراف ممارستها قد يدر عليك العديد من الأموال أنت لم تكن تتخيلها لكن بشرط إن تثقن اللعبة 

بطبيعة الحال هي لعبة فأنا شخصيا أحب هذا المجال أجد فيه الراحة التامة فهناك من الأشخاص من يتجه إلي المقهى أو يشاهد المباريات علي التلفاز من اجل الحصول علي بعض الراحة النفسية و التخفيف عن أعباء العمل أتجه إلي عالم التسويق بالعمولة أحس براحة التامة و شغف كبير لتحقيق النتائج الجيدة في نوع من المنافسة الشريفة.

إذا هنا نتفق علي أنه لا يمكنك الحصول علي نتائج جيدة دون اكتساب معرفة تامة تمكنك من دخول عالم الأرباح من التسويق بالعمولة .

بسم الله وتوكلنا على الله



هناك عدة أسباب ادة إلي ظهور مجال التسويق بالعمولة و من أهم هذه الأسباب هو رغبة الشركات في تحقيق اكبر قدر ممكن من الأرباح بطبيعة الحال فأي شركة تعرض منتجاتها للمسوقين في جميع أرجاء العالم من اجل الترويج لمنتجاتها سوف يدر عليها أرباح خياليا.
هنا يتضح لنا أمر مهم هو انك بصفتك مسوق بالعمولة فأنت شخص مهم و أهميتك تزداد كلما استطعت تحقيق اكبر قدر ممكن من الأرباح لشركة إذا لا يمكنني الوصول إلي هذه المرحلة دون الإلمام بأسرار و خبايا المجال.

للحديث عن أطراف التسوق بالعمولة أو الشركاء أو من يتقسمون المهام هناك ثلاثة أو في بعض الحالات اثنين

1- الشركة و صاحب المنتج
2- شبكة التسويق
3- المسوق
في بعض الأحيان يكون هناك الشركة صاحبة العرض و المسوق دون اللجوء الي شبكة التسويق.

العملية سهل من حيث الشكل لكن من حيث المضمون صدقني ليست بسهلة بل تلزمها تجربة و محاكاة لمدة ليست بالطويلة و ليست بالقصير لكن إنشاء الله من خلال الدورة التي أقدمها بين يديك سوف تستطيع تجاوز عقبة الوقت و سوف تستفيد من مجموعة من التجارب.



العملية تتم بين الشركة صاحبة المنتج التي تضع عرض معين( حين التحدث عن عرض هنا نتكلم سواء عن منتج يجب التسويق له او عرض من عروض القيام بمهمة معينة ) و تقوم بتقديم العرض الي شبكة التسويق بالعمولة التي تقوم بوضع العرض داخل منصتها لكي يقوم المسوقين المشتركين بشبكة التسويق بالعمولة باختيار العروض و الترويج لها و تقوم شبكة التسويق بالعمولة بحساب التحويلاتالعملية التي تمت بنجاح سواء مبيعة او قيام بمهمة ) و دفع المبالغ المستحقة الي المسوقين بالعمولة.




أضن ان العملية الان واضحة لكن المجهود الاكبر هنا يبدله المسوق بالعمولة فعليه إقناع الزبون ( بالشراء او إتمام المهمة)




الدورة مقسمة الي دورتين هناك دورة أولي هي للمبتدئين الذين ليس لهم أي دراية بمجال التسويق بالعمولة و من اجل اكتساب معارف و أساسيات المجال لأنك في مجال التسويق بالعمولة سوف تصادف مجموعة من المصطلحات التي سوف تقف أمامها عاجزا دون فهم معناها.

و الدورة الثانية هي أكثر احترافية بها أساليب متطورة و جد احترافية لم يتم تداولها في أي محتوي عربي سوف أترككم الآن مع روابط الدروس













إنشاء الله بعد إتمام إحدى الدورة سواء كنت مبتدئ أو لك تجربة سابقة في مجال التسويق بالعمولة سوف تجد نفسك قد اصبحت إنسان متمكن و قد دخلت لعالم لن تستطيع الخروج منه نعم هذه هي الحقيقة إن حلوة عالم التسويق بالعمولة و العمل به سوف تنسيك في كل المجالات التي كنت تضيع وقتك فيها.

و لكي أكون أكثر صدق معكم ودون أن ازرع الخوف في قلوبك عالم التسويق بالعمولة ليس بالأمر السهل فهناك من يدخل 0 $ في اليوم و هناك من يدخل 10000 $ في اليوم حسب مجهودك و خبرتك فالربح هنا يكون متشارك بينك و بين صاحب الشركة و شبكة التسويق فكل من الإطراف يربح من مجاله و تخصصه .

و في الأخير أتمني لكم حظ موافق في مجال التسويق بالعمولة لأنه صراحة مجال رائع جدا لكن احترمه لكي يحترمك و حاول إن تطبق كل ما تجده في الدورة و أعطي لكل مرحلة حقها من الوقت فكلما تمكنت من كل مرحلة علي حدي سوف تصل إلي النجاح 

أخوكم محمد

لا تنسو الاشتراك في القناة


شارك الموضوع عبر :

لا تنسو الاشتراك في القناة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

مدونة أرباح الويب مدونة شاملة تتطرق الي كل يخص مجال الربح من الانترنيت ذات طابع أكاديمي من خلال تعدد أقسام المدونة سوف تشاهد دروسها و شروحات سوف تمكنك من فهم و دخول مجال الربح من الانترنيت سواء تحدثنا عن الأكوميرس او الدروبشبينج او التسويق بالعمولة او اليوتيوب كلها مجالات تظهر لك من النظرة الأولي أنها مختلف عن بعضها و لكن في الواقع هي مجالات مشتركة.
للإتصال بنا: contact@almohtarif.net
جميع الحقوق محفوظة ل professional web
صمم وكود بكل من طرف profssweb