الدرس (1 )دورة تعلم CPA | شرح أساسيات ربح المال من عروض CPA و تحقيق مبلغ شهريا
في هده الدورة نحاول الوقوف عند الاساسيات الاولي لتعلم التسويق بالعمولة و بالخصوص الترويج لعروض cpa عن طريق مختلف الطرق القانوني في قالب احترافي بعيدا عن كل المواقع النصابة و بعيدا عن الكدب بمساعدة اخوكم محمد أخصائي التجارة الالكترونية و الانظمة الرقمية
الاساس لنجاح في اي مجال سواء المعلوماتي او مجال عام هو البدء من الاساسية و تعلم فك الرموز الخاصة بالمجال الذي تنوي الدخول اليه لذلك نصيحة لا تحاولو الانسياق الي ارباح الاخرين لكي لا تدخل في متاهة الدوران و الندم و الحصرة كن مثل السلحفة التي استطاعة ان تسبق الارنب رغم بطئها و سرعة الارنب
اتمني ان تكون الفكرة و صلت
سأقوم بوضع مجموعة من الصور التي تلخص بعض الكلمات المتداولة في عروض cpa كيفما كان الموقع
لكي تكون شخص محترف في هذا المجال يجب عليك ان تكون ملم بأساسايت هذا المجال و تكون لديك اداة لفك شفرة هذا المجال ان التسويق بالعمولة بحر واسع ولكي تغوص في محيطاته يجب ان تكون لديك كم هائل من المعلوملات عن تجربة شخصية
بطبيعة الحال هناك معلومات يجب ان تعلمها قبل البداء في هذا المجال و هي قليلة و هناك معلومات يجب ان تعرفها في هذا المجال و اغلبيتها عندما تكون محترف و ما يهمنا في درسنا اليوم هي الاساسيات الاوالي او مصطلحات سوف تجدها مكررة في جميع المجالات الخاصة بالتسويق بالعمولة سواء تكلمنا عن CPA او CPS
نصيحة اضافية مجال التسويق لعروض CPA اصبح جدا صعب في الاونة الاخيرا نظرا للمنافسة و قوة الشركات الاعلانية اي اصبح من الصعب ان تجد من يتمم عروضك التي تروج لها لذلك قبل الدخول الي هذ المجال افضل التمكن من اساسياته لكي تواكب باقي المطورين في هذا المجال فعند اختيار العروض اول شيء تذهب اليه هو EPC او الربح علي عدد النقرات او الارباح مقسومة علي عدد النقرات فهو العامل الذي يبين لك من اول نظرة نسبة الاربلاح في هذا العرض او هل هذا العرض قد نجح لباقي المسويقين اظن انك لم تفهم المقصود سوف اشرح لك
ان اي عرض منذ ظهوره علي شبكة التسويق في اول مرة EPC الخاص به 0 اي لازال جديد عندما يختاره الناس و يروجون له و يدخل الزائر الي العرض بعد النقر علي رابط الاحالة بطبيعة الحال و لا يعجبه الرابط فيصبح بذلك الرابط 1- فمثلا دخل الي الرابط 100 شخص فقط 2 هم من قامو باتمام العرض هناك عملية
(2 * العمولة لهذا العرض)/ 100
2 عدد من اتمو العرض
100 عدد النقرات او الزيارات
عمولة المنتج مثلا 2 دولار لكل اتمام عرض و هنا يجب اتمام العرض كشرط
EPC = (2*2)/100 = 0.04
كما تلاحضون ان EPC الخاص بهذا العرض ضعيف اذا يفضل الابتعاد عنه
اخواني اترككم مع الشرح و بالتوفيق للجميع
الاساس لنجاح في اي مجال سواء المعلوماتي او مجال عام هو البدء من الاساسية و تعلم فك الرموز الخاصة بالمجال الذي تنوي الدخول اليه لذلك نصيحة لا تحاولو الانسياق الي ارباح الاخرين لكي لا تدخل في متاهة الدوران و الندم و الحصرة كن مثل السلحفة التي استطاعة ان تسبق الارنب رغم بطئها و سرعة الارنب
اتمني ان تكون الفكرة و صلت
سأقوم بوضع مجموعة من الصور التي تلخص بعض الكلمات المتداولة في عروض cpa كيفما كان الموقع
لكي تكون شخص محترف في هذا المجال يجب عليك ان تكون ملم بأساسايت هذا المجال و تكون لديك اداة لفك شفرة هذا المجال ان التسويق بالعمولة بحر واسع ولكي تغوص في محيطاته يجب ان تكون لديك كم هائل من المعلوملات عن تجربة شخصية
بطبيعة الحال هناك معلومات يجب ان تعلمها قبل البداء في هذا المجال و هي قليلة و هناك معلومات يجب ان تعرفها في هذا المجال و اغلبيتها عندما تكون محترف و ما يهمنا في درسنا اليوم هي الاساسيات الاوالي او مصطلحات سوف تجدها مكررة في جميع المجالات الخاصة بالتسويق بالعمولة سواء تكلمنا عن CPA او CPS
نصيحة اضافية مجال التسويق لعروض CPA اصبح جدا صعب في الاونة الاخيرا نظرا للمنافسة و قوة الشركات الاعلانية اي اصبح من الصعب ان تجد من يتمم عروضك التي تروج لها لذلك قبل الدخول الي هذ المجال افضل التمكن من اساسياته لكي تواكب باقي المطورين في هذا المجال فعند اختيار العروض اول شيء تذهب اليه هو EPC او الربح علي عدد النقرات او الارباح مقسومة علي عدد النقرات فهو العامل الذي يبين لك من اول نظرة نسبة الاربلاح في هذا العرض او هل هذا العرض قد نجح لباقي المسويقين اظن انك لم تفهم المقصود سوف اشرح لك
ان اي عرض منذ ظهوره علي شبكة التسويق في اول مرة EPC الخاص به 0 اي لازال جديد عندما يختاره الناس و يروجون له و يدخل الزائر الي العرض بعد النقر علي رابط الاحالة بطبيعة الحال و لا يعجبه الرابط فيصبح بذلك الرابط 1- فمثلا دخل الي الرابط 100 شخص فقط 2 هم من قامو باتمام العرض هناك عملية
(2 * العمولة لهذا العرض)/ 100
2 عدد من اتمو العرض
100 عدد النقرات او الزيارات
عمولة المنتج مثلا 2 دولار لكل اتمام عرض و هنا يجب اتمام العرض كشرط
EPC = (2*2)/100 = 0.04
كما تلاحضون ان EPC الخاص بهذا العرض ضعيف اذا يفضل الابتعاد عنه
اخواني اترككم مع الشرح و بالتوفيق للجميع
نصيحة حاول دائما الذهاب الي العروض المربحة أي التي تكون بها عمولة لان الذي سوف يتك عرض 0.05 دولار هو نفسه يتم عرض 40 دولار و بالتوفيق للجميع
انصحك بقراءة تتمة الدرس
انصحك بقراءة تتمة الدرس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق